قرْناview site in english





مؤسسة فارس
Site In English مؤسسة فارس
إتصپEبناالأخبار والأحداثالنشاطاتالمهمة  
إستعرض الأخبار والأحداث لسنة

بلدية الحميرة تسلم درع

تسلم المهندس سجيع عطية، في مكتب عصام فارس في حلبا درعا تذكارية من وفد من اهالي بلدة الحميرة، ضم رئيس البلدية الياس سليمان وكاهن الرعية الارثوذكسية الياس بشارة وفعالياتها، وذلك عربون شكر وتقدير لما قدمه دولته للبلدة.

والقى رئيس بلدية الحميرة الياس سليمان كلمة باسم الاهالي  شكر فيها فارس على التفاته الكريمة المتمثلة بمساعدتنا على شراء واستملاك عقار في البلدة لانشاء قصر بلدي ومجمع رياضي لشباب البلدة .

وتوجه الى فارس قائلا:" ان الوطن بحاجة اليكم، يا دولة الرئيس لأن غيابكم شكل ويشكل فراغا كبيرا على مستوى الوطن والمنطقة المتعطشة الى امثالكم".

وطالب سليمان فارس بالعودة سريعا " ليزدهر الوطن وتتحقق الامال ".

ورد المهندس عطية بكلمة جاء فيها :" ان الوقع الطيب لديكم لالتفاتة دولة الرئيس عصام فارس تجاه بلدتكم ستزيدنا عزما اتجاه تحقيق الرؤية الانمائية لدولته ".

اضاف :" عندما نتحدث عن الانماء، يجب ان يكون في مقدمة اهتمامنا قطاع الشباب بكل احتياجاته واهتماماته وتطلعاته لأن هذا القطاع يشكل نافذتنا الى الغد الذي نريده حركة دائمة نحو الافضل لعكار التي تبقى عند دولته الهاجس الاكبر، واننا اليوم نؤكد مجددا بأن المسيرة الانمائية لدولته ستشمل كافة القطاعات وسنعمل يدا بيد لرفع الحرمان عن عكار وثقوا بأنكم دائما حاضرون في قلب وفكر وضمير دولة الرئيس بهدف تشكيل نهضة اجتماعية وثقافية وعمرانية".

وهنأ المهندس عطية اهالي وبلدية الحميرة على التقدم والازدهار مشددا على ان " سياستنا ستبقى سياسة البناء والانماء ".



01/11/2008



^ أعلى الصفحة


  ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ·ط¢آ«ط·آ¸أ¢â‚¬ع‘ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸ط¸آ¾ط·آ·ط¢آ© ط·آ¸ط«â€ ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ¬ط·آ·ط¹آ¾ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ¹
من نشاطات مؤسسة عصام فارس عامي 1998/99
من نشاطات مؤسسة عصام فارس عامي 1996/97
من نشاطات مؤسسة عصام فارس عامي 1994/95
من نشاطات مؤسسة عصام فارس عامي 1992/93

الصفحة الرئْïْه | المهمة | النشاطات | الأخبار والأحداث | إتصپEبنا